القبول في قوات الأمن الخاصة.. الأحد

القبول في قوات الأمن الخاصة.. الأحد

التعليم السعودي : أعلنت قوات الأمن الخاصة فتح القبول والتسجيل بمختلف الرتب لحاملي الشهادة الجامعية (البكالوريوس) والشهادة الجامعية المتوسطة وخريجي الدبلومات (مدتها سنتان) وحاملي شهادة الثانوية العامة وما يعادلها، بدءاً من الأحد القادم وحتى غرة جمادى الثانية القادم، عبر بوابة التوظيف الإلكترونية http://www.moi.gov.sa.

وأوضحت أن التعيين سيكون في مختلف وحدات قوات الأمن الخاص بمناطق المملكة، ويعين على رتبة رقيب حامل الشهادة الجامعية (البكالوريوس)، وعلى رتبة وكيل رقيب لحامل الشهادة الجامعية المتوسطة، ورتبة عريف لحاملي الدبلومات، ورتبة جندي أول لحامل الشهادة الثانوية وما يعادلها.

واشترطت على المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من نشأ مع والديه أثناء خدمتهم خارج المملكة، وألا يقل العمر عن 17 عاماً ولا يزيد على 30 عاماً عند صدور قرار التعيين، وأن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بجريمة مخلّة بالشرف والأمانة، وألا يقل طوله عن 170 سم، وألا يكون متزوجاً من غير سعودية.

كما اشترطت على المتقدم ألا يكون له خدمة سابقة في أي جهة حكومية، وأن يكون لائقاً طبياً، وضرورة التسجيل في خدمة (أبشر الإلكترونية) لكل طالب متقدم.

ودعت قوات الأمن الخاصة، المتقدمين ممن تتوافر فيهم الشروط الدخول إلى بوابة التوظيف الإلكتروني في المدة المحددة لاستكمال الطلبات وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)