القبول والتسجيل إلكترونيًا للطلاب بجامعة جازان

القبول والتسجيل إلكترونيًا للطلاب بجامعة جازان
التعليم السعودي :أتاحت عمادة القبول والتسجيل بجامعة جازان باب التسجيل للطلاب والطالبات الراغبين للإلتحاق بالدراسة للعام الجامعي القادم وذلك من خلال البوابة الإلكترونية www.jazanu.edu.sa وإدخال كافة البيانات المتعلقة بطلبات القبول في الجامعة.
وأكد عميد القبول والتسجيل بالجامعة جازان الدكتور بركات المكرمي على أهمية إدخال الرغبات ومراجعتها وذلك لضمان الحصول على المقعد المطلوب بما يتناسب مع النسب المؤهلة والموزونة، مشيرا إلى أن التواصل مع العمادة متاح عبر البريد الالكتروني حيث جهزت العمادة فريق عمل سيتعامل مع جميع الملاحظات والمقترحات والرد الفوري.
وبيّن المكرمي أنه تم استحداث قسم للتمريض في عددٍ من الكليات منها: كلية العلوم والآداب بفرسان، وكلية العلوم والآداب بالدرب، وكلية العلوم والآداب بالدائر.
لافتا إلى أنه سيتم فتح باب القبول للالتحاق بالكليتين الجامعيتين الجديدتين للبنات في كل من صبيا وأبو عريش واللتين تضمان تخصصات في علوم الحاسب، ونظم المعلومات، والتغذية الطبية، والمحاسبة، والتسويق والتجارة الإلكترونية، والتمريض، علماً أنه يمكن للطالب أو الطالبة التعديل في طلب القبول بعد إدخاله.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مروه

      والي ماجاه قبول ايش يسوي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)