القرارات رسمت خطوات تطويرية لبلادنا

القرارات رسمت خطوات تطويرية لبلادنا

التعليم السعودي : أكد مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني أن صدور حزمة من الأوامر الملكية يؤكد حرص حكومتنا الرشيدة على نماء الوطن وتعزيز استقراره والاهتمام بالمواطن وتحقيق رفاهيته. وقال: إن ثراء هذه الأوامر الملكية أثبتت للجميع أن مصلحة الوطن ونماءه وازدهاره وعلو شأنه ومصلحة المواطن ورفاهيته في قمة أولويات خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وأن أمره الكريم أيده الله بتقديم الاختبارات يؤكد مدى قربه واهتمامه بأبنائه وبناته، ولا غرابة إذ أنه -أيده الله- صاحب رؤية سياسية نمت طوال سنين من العمل الإداري والقيادي في الدولة، فجاءت هذه القرارات ترجمة لهذه الخبرة، فسعد بها الوطن واستبشر بها المواطن.

وأضاف أن الأوامر الملكية رسمت خطوات تطويرية تقوم على أُسس علمية وخطط منهجية، ورؤى مستقبلية، ستكون نتائجها ملموسة بإذن الله من خلال التعيينات والأوامر التي صدرت، إضافةً لما شملته من دعم للكثير من قطاعات الدولة منها التعليمية، والثقافية، والرياضية، والأدبية، والخدمات العامة، وغيرها وهذا دليل قاطع على ما تعيشه المملكة من استقرار اقتصادي واجتماعي.

وأوضح أنَّ ما نشاهده من مظاهر الفرح والاستبشار بهذه الأوامر الملكية تؤكد بأن المملكة تعيش أياماً يتجدد من خلالها الانتماء لهذا الوطن، وتثبت الأحداث أن المجتمع السعودي مجتمع وفي ومعطاء، وأنه هو الدرع الأول لهذا الوطن، دافعه في ذلك مبادئه وأخلاقه السامية وفطنته العالية، وتمسكه بمبادئ الدين الحنيف، وبما جاء في الكتاب والسنة، وأنَّ هذا المجتمع سيستمر -بإذن الله- متماسكاً ومترابطاً يسير في درب التنمية والتطور وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>