الكلية التقنية بالرياض تستضيف المسابقة الوطنية للرياضيات الذهنية

الكلية التقنية بالرياض تستضيف المسابقة الوطنية للرياضيات الذهنية

التعليم السعودي : استضافت الكلية التقنية بالرياض أمس المسابقة الوطنية للرياضيات الذهنيّة (الخوارزمي الصغير) بمشاركة أكثر من 120 متسابقاً ومتسابقة، والمؤهلة إلى بطولة العالم في الرياضيات الذهنية التي ستقام مسابقتها في كوريا الجنوبية في 31 سبتمبر 2016 .
و تأهل على مستوى المملكة 21 بطلاً، حسب الوصف التصنيفي لمعايير المسابقة، وامتدت المسابقة على فترتين صباحية ومسائية منذ 7 صباحاً وحتى السادسة مساء .
وبين عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن الغانم، أن استضافة الكلية لهذه الفعالية يأتي بمتابعة من معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وإدراكاً من الكلية بأهمية تطبيق برامج المسئولية الاجتماعية على أرض الواقع وضرورة إشراك الطفل والأسرة في نشاطات وفعاليات المجتمع، مؤكداً أن ما تقدمه مسابقة (الخوارزمي الصغير) يعدّ فخراً بما حققته وما ستحققه وفقاً لرؤية القائمين عليها والمعلن عنها حيث حققت مراكز متقدمة في مشاركاتها العالمية في الأعوام الثلاثة الماضية من ضمنها مراكز أولى على مستوى العالم في فئات مختلفة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)