الكلية التقنية بنجران تكرم المتدربين المتفوقين بجائزة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

الكلية التقنية بنجران تكرم المتدربين المتفوقين بجائزة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

التعليم السعودي : كرمت الكلية التقنية بمنطقة نجران ممثلة بوحدة الخدمات الإرشادية أمس، المتدربين المتفوقين بجائزة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتفوق العلمي، بحضور عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.
وأكد عميد الكلية التقنية بنجران، أن المتدربين المتميزين يجدون اهتماما كبيرا من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لحرصها على استمرار الجائزة التي تشجعهم على المزيد من التفوق والإبداع العلمي.
من جهته أوضح رئيس وحدة التوجيه والإرشاد صالح بن علي آل زمانان، أن الجائزة عبارة عن مبلغ مالي قدره 2000 ريال وشهادة شكر وتقدير، لكل متدرب متفوق تصرف عن طريق الصندوق الرئيسي للمتدربين والمتدربات بالمؤسسة، ويشترط التزام المتدرب بالسلوك وحصوله على معدل بنسبة (4.85) وما فوق عند تخرجه، وأن لا يكون المتدرب قد رسب في أي مقرر تدريبي، مبيناً أن عدد المتدربين المتميزين بالكلية الذين تم تكريمهم أربعة متدربين من مختلف أقسام الكلية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-8824883311505808918154

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>