اللجنة العليا لإدارة صندوق دعم البرامج التعليمية بجامعة أم القرى تعقد اجتماعها الثاني

اللجنة العليا لإدارة صندوق دعم البرامج التعليمية بجامعة أم القرى تعقد اجتماعها الثاني

التعليم السعودي :عقدت اللجنة العليا لإدارة صندوق دعم البرامج التعليمية والبحوث والابتكارات بجامعة أم القرى اليوم اجتماعها الثاني برئاسة معالي أمين العاصمة المقدسة رئيس اللجنة العليا للصندوق الدكتور أسامة بن فضل البار، وبحضور معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ووكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك ووكيل الجامعة للتطوير وخدمة المجتمع الدكتور هاني بن عثمان غازي وأعضاء اللجنة العليا للصندوق وذلك بقاعة الاجتماعات بالمدينة الجامعية بالعابدية .
وفي بداية الاجتماع رحب معالي مدير الجامعة الدكتور بكري عساس بأعضاء اللجنة العليا للصندوق منوها بما توليه قيادتنا الرشيدة – حفظها الله – من عناية واهتمام بالمسيرة التعليمية في بلادنا المباركة وحرصها على تطويرها بما يلبي احتياجات العصر من العلم المعرفي والتقني والبرامجي والإبداعي مؤكدا أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله – يحث على الدوام على تفعيل منظومة الاقتصاد المعرفي الذي أصبح جزاء مهماً في وقتنا الحاضر .
بعد ذلك استعرض وكيل الجامعة للأعمال نائب رئيس اللجنة العليا للصندوق الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك الأعمال المدرجة على جدول أعمال الاجتماع، المتمثلة في عرض ما أنجز، ومن ثم مناقشة تعيين المدير التنفيذي لإدارة الصندوق وتفويضه في تشكيل اللجان خلال الفترة المقبلة. أثر ذلك قدم المدير التنفيذي للصندوق عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور فيصل بن احمد علاف عرضاً عن الإنجازات خلال توليه مهام الإدارة التنفيذية للصندوق العام الماضي.
وأوضح أن الصندوق أنهى فتح حساب، وطلب الحصول على أرض استثمارية، وطلب تقديم خدمات من شركة الاتصالات لدعم أعمال الصندوق، وتأسيس الموقع والبريد الالكتروني باسم الصندوق على موقع جامعة أم القرى.
وبين الدكتور العلاف أن الصندوق حصل على موافقة العديد من الشخصيات البارزة للانضمام لعضويته، مؤكداً أن ميزانية الصندوق التي حققها خلال العام الماضي بلغت 50 مليون ريال، كما أنهى تأسيس الأمور الإدارية التي يحتاجها الصندوق كافة.
أثر ذلك أقر أعضاء اللجنة العليا لصندوق دعم البرامج التعليمة والبحوث والابتكارات ترشيح عميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد بن مصطفى بياري مدير تنفيذياً لإدارة الصندوق .
وقدم معالي أمين العاصمة المقدسة رئيس اللجنة العليا للصندوق الدكتور أسامة البار الشكر والتقدير للمدير التنفيذي للصندوق الدكتور فيصل بن أحمد علاف على ما حققه من إنجازات خلال الفترة الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)