اللجنة الوطنية لرعاية السجناء بحائل توزع السلة الغذائية لشهر رمضان

اللجنة الوطنية لرعاية السجناء بحائل توزع السلة الغذائية لشهر رمضان

التعليم السعودي :قامت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة حائل ” تراحم ” مؤخراً بتوزيع السلة الغذائية لشهر رمضان المبارك.
أوضح ذلك المدير التنفيذي للجنة عثمان السيف مفيداً أن التوزيع تم وفق آلية محددة لأسر السجناء المسجلة لدى اللجنة وذلك من خلال المستودع الخيري التابع للجنة حيث شمل التوزيع عدة أصناف غذائية تخص الشهر الكريم والتي تحتاجها الأسر بشكل أساسي ومنها الرز والمكرونة والشوربة والسكر والزيت والحليب والشعيرية والطحين وتشكيلة منوعة من التمور و أنواع من العصيرات.
من جهته شكر رئيس اللجنة عودة بن سليمان العودة المتبرعين والداعمين على دعمهم المتواصل وغير المحدود لأسر السجناء وأبنائهم داعياً أهل الخير إلى دعم اللجنة من خلال تقديم التبرعات من الصدقة والزكاة التي تسهم في سد حاجة هذه الأسر من مجتمعنا مؤكداً وقوف اللجنة مع الأسر أثناء غياب عائلهم وتلبية احتياجاتهم وتقديم المساعدات لهم على مدار العام ، مبيناً أن باب التبرع للسلة الغذائية مازال مفتوحاً لمن أراد أن يتصدق لوجه الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)