اللقاء التشاوري الأول لقيادات الجودة وقياس الأداء

اللقاء التشاوري الأول لقيادات الجودة وقياس الأداء

التعليم السعودي – متابعات : أكد وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير الدكتور نياف بن رشيد الجابري ان مؤشرات التقويم من الجوانب التي لم تتوفر بما يكفي ، والمدارس عليها ان تتحرك وتتحسن كل عام ، وسنمارس الدور التقويمي سواء من خلال الاختبارات او من خلال عمليات التقويم او الاعتماد المدرسي ، وسيكون هناك تواصل مستمر مع هيئة تقويم التعليم .
وأضاف الجابري أنه متى بدأنا في تطبيق التقويم الذاتي للمدارس بحسب الالية التي تعمل فيها هيئة تقويم التقويم في التقويم والاعتماد المدرسي، بإذن الله سنكون قريبين ونبدأ عمليات التطبيق وسنساعد مدارسنا في مرحلة التقويم الذاتي .
وذكر انه سيتم تنفيذ بعض الاختبارات الداخلية في وزارة التعليم ذات الطبيعة المركزية لأغراض المحاسبية وليس لأغراض ترتبط بتقويم الطلاب والقرارات المتعلقة بالطلاب ، انما لأغراض المحاسبية وتقويم أداء المدارس نفسها حتى تجدها امام مؤشرات حقيقية وتتحسن باستمرار بالجهود التي يبذلها قادة المدارس والمعلمين  .
جاء ذلك خلال اللقاء التشاوري الأول لقيادات الجودة وقياس الأداء ، لمناقشة تطوير عمليات الجودة وقياس الأداء في الميدان التعليمي وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>