المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة تحتفي بتخريج عدد من الدورات التأهيلية للمهندسين والفنيين

المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة تحتفي بتخريج عدد من الدورات التأهيلية للمهندسين والفنيين

التعليم السعودي :احتفت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة اليوم بتخريج الدورتين التأهيليتين الـ 24 للمهندسين والـ 43 للمشغلين والفنيين من مركز تدريب المؤسسة بالجبيل بحضور معالي محافظ المؤسسة الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل ابراهيم ، وذلك بمقر محطة المؤسسة بمحافظة الجبيل .
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم .
ثم ألقى المهندس وليد الناصر كلمة الخريجين عبر فيها عن سعادته بهذه المناسبة ، حيث سيتاح للخريجين الانخراط مع زملاء سبقوهم بالعمل في المؤسسة والتي تسهم في خدمة من يعيشوا على أرض هذه البلاد الغالية وإيصال المياه العذبة للجميع .
وأعرب عن شكره لمعالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة والقائمين على المركز على كل ما قدموه لهم منذ التحاقهم بالمركز .
بعد ذلك قدم عرض مرئي عن برنامج معايير التميز المؤسسي الاوروبي الذي طبقه المركز مؤخرا .
بعدها ألقى نائب المحافظ للتخطيط والتطوير عبدالله بن عبدالعزيز آل الشيخ كلمة عبر فيها عن سعادته بتخريج “62” مهندسا من الدفعة “24” لتأهيل المهندسين و ” 379 ” مشغلا ومساعد فني من الدفعة ” 43 ” للمشغلين والمساعدين الفنيين .
وهنأ الجميع بتخريج شباب مؤهل تأهيلا علميا سلاحه الجد والاخلاص ، مشيرا الى أن بلادنا ولله الحمد والمنة تزخر بمشاريع متعددة تحت الإنشاء إضافة إلى ماهو قائم إذ سترى النور بإذن الله قريبا محطات جديدة وعلى رأسها محطات رأس الخير التي ستسهم في إيصال المياه المحلاه والمنتجة وفق أحدث تقنيات هذه الصناعة في العالم إلى جميع ربوع بلادنا .
وأشاد آل الشيخ بمركز التدريب والقائمين عليه من مدربين وفنيين وإداريين وضعوا على عاتقهم التميز في إدارة العملية التدريبية ومخرجات التدريب المتخصص حتى أصبح المركز ذا شهرة عالية في التدريب المتخصص ، حيث بلغ اجمالي من تخرج منه حتى الآن ” 983 ” مهندسا و “4914” مشغلا ومساعدا فنيا .
ثم ألقى معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة كلمة هنأ فيها الخريجين بهذه المناسبة ، داعيا الخريجين الى الجد والاجتهاد في عملهم للوصول لتبؤ اعلى المناصب من خلال بذل المزيد من الجهد لكي تصل المؤسسة الى ما تصبوا اليه من اداء عالي وموثوقية في انتاجها .
وفي ختام الحفل كرم معاليه الجهات الراعية والعاملين المثاليين وفرق العمل بالمركز ، كما كرم الحاصلين على دبلوم برنامج معايير التميز المؤسسي الأوروبي والخريجين المتفوقين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)