المبتعثون يهدون الوطن بصماتهم عبر شنطة هدايا

المبتعثون يهدون الوطن بصماتهم عبر شنطة هدايا

التعليم السعودي :بعد تدشين مشروع شنطة مبتعث من قبل سعادة القنصل السعودي الأستاذ خالد الشريف في مطلع الشهر الحالي.. انطلقت أولى جولات جمع هدايا المبتعثين في ولاية كونتيكيت التي تبحث عن بصمات المبتعثين الأكاديمية والاجتماعية والثقافية والفنية والتطوعية وأفكارهم وتجاربهم وكل ما يحلمون بحمله معهم من دولة الابتعاث إلى الوطن.

الجولة الثانية انطلقت في مدينة بوسطن الأمريكية بتواجد القنصل الأستاذ خالد الشريف الذي يحرص على متابعة الشنطة منذ أن دشنها في مكتبه في نيويورك. وكذلك بتواجد الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى الذي أثنى على الفكرة وأبدى إعجابه بها وصرح بأن الملحقية لن تتوانى في دعم هذه الشنطة كي تحقق أهدافها الوطنية.

وقال مؤسس مشروع بصمات مبتعث الأستاذ فيصل رجاء اليوسف أن شنطة الهدايا تستقبل جميع الهدايا ومن جميع المبتعثين في الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك الخريجين السابقين وأن آخر جولات الشنطة سوف تكون في يوم احتفالية خريجي 4102 في واشنطن. وبإمكان الخريجين السابقين إرسال هداياهم إلكترونياً عبر موقع المشروع.

www.bssmat.net مبيناً أن الشنطة استقبلت أكثر من عشرين هدية ما بين أكاديمية وثقافية وتطوعية منذ انطلاقة المشروع.. وستكون الجولة الثالثة في مدينة بيتسبرغ في ولاية بنسلفانبا..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)