المجلس العلمي بجامعة جازان يصدر عدداً من التعيينات

التعليم السعودي :عقد المجلس العلمي لجامعة جازان, اجتماعه الرابع للعام الجامعي 1434/1435هـ بمقر الإدارة العليا للجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور محمد ربيع, وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ورئيس المجلس.

وأوضح الدكتور ربيع, أن المجلس ناقش العديد من الموضوعات المدرجة على قائمة أعماله واتخذ بشأنها عدداً من التوصيات والقرارات شملت تعيين عدد من الأسماء على رتبة أستاذ مساعد, وهم: الأستاذ أحمد فقيهي المحاضر بكلية التربية، قسم تقنيات التعليم، والأستاذ عبدالله زغيبي المحاضر بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، قسم اللغة الإنجليزية، والطبيب أحمد محمد سيد بكلية الطب، قسم الأمراض الباطنية.

وبين الدكتور ربيع, أن القرارات شملت أيضاً ترقية عدد من الأكاديميين من رتبة أستاذ مساعد إلى رتبة أستاذ مشارك في عدد من التخصصات، وهم: الدكتور محمد معشي بكلية التربية، قسم علم النفس، والدكتورة حنان بصيلي من قسم الأحياء في تخصص حشرات (مفصليات وطفيليات) كما ناقش المجلس عدة موضوعات أخرى, واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)