المدارس السعودية في موسكو تقيم حفلاً بمناسبة تخريج الدفعة الثامنة والعشرين لطلبة المرحلة الثانوية

المدارس السعودية في موسكو تقيم حفلاً بمناسبة تخريج الدفعة الثامنة والعشرين لطلبة المرحلة الثانوية

التعليم السعودي – واس : أقامت المدارس السعودية في موسكو ،أمس ،حفلاً بمناسبة تخريج الدفعة الثامنة والعشرين لطلبة المرحلة الثانوية للعام الدراسي 1440-1439 هـ ، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى روسيا الاتحادية الدكتور رائد بن خالد قرملي.
وانطلق الاحتفال بمسيرة الخريجين، ثم عرض مرئي استعرض مسيرة الطلاب في المدرسة وكلمات تهنئة من معلمي المدرسة.
وأشاد السفير قرملي بما وصلت إليه المدرسة من تطور وتميز علمي، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي بفضل الله ثم بفضل جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – حيث أولوا التعليم جل عنايتهم ورعايتهم في متابعة مستوى المدارس السعودية في الخارج، وحرصهما على أن تكون الأفضل في تقديم المعرفة لأبناء الموفدين السعوديين.
وأثنى قرملي على المعلمين المنتهي إيفادهم ، شاكرًا لهم الجهد الذي بذلوه طيلة فترة عملهم بالمدرسة، وحثهم على مواصلة الجهود ومواكبة كل جديد في الميدان التربوي . وهنأ السفير الخريجين والخريجات على هذه الفرحة التي يعيشها الأهالي مع أبنائهم في هذا اليوم.
إثر ذلك شارك مدير عام المدارس السعودية في موسكو سلمان بن عواد البلوي، الخريجين فرحتهم بكلمة هنأهم فيها على تجاوز المرحلة الثانوية متمنيًا لهم النجاح والتوفيق في المراحل القادمة.
حضر الحفل الملاحق ومديرو المكاتب التابعة للسفارة السعودية بموسكو و أولياء أمور الطلبة الخريجين وسفراء دول عربية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>