«المدرسة الآمنة» تشارك بيوم الدفاع المدني

«المدرسة الآمنة» تشارك بيوم الدفاع المدني

التعليم السعودي – متابعات : زار مدير عام التعليم أحمد بن محمد بالغنيم امس معرض تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني، الذي تشارك فيه إدارة التعليم ممثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية بجناح متخصص بمسمى «المدرسة الآمنة»، والمقام في مدرسة جواثا الأهلية، حيث كان في استقباله بعض مديري الادارات والمشرف العام على مدارس جواثا صالح العمران، وشارك في الزيارة العميد دهام الجبيلي.

وبدأ المدير العام بجناح الامن والسلامة، الذي اعدته القسم النسائي في إدارة الامن والسلامة، وشرح مدير الامن والسلامة محمد العامر هدف الجناح، الذي يتكون من غرفة الحارس وقيادة المدرسة والفصل والمختبر والفنية والمصادر والمقصف، وبعدها اخذ جولة على الأركان، ومنها الدفاع المدني وجامعة الملك فيصل وجامعة الملك سعود ووزارة التجارة وارامكو.

بعدها بدئ حفل خطابي قصير، ثمّن خلاله جهود كل من المدير العام والدفاع المدني ومدارس جواثا وادارة الامن والسلامة والحاضرين، وأخيرا استمع بالغنيم لعدد من المقترحات التطويرية المتعلقة بالامن والسلامة المدرسية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)