“المدني” يتبادل الزيارات مع طلاب المدارس

“المدني” يتبادل الزيارات مع طلاب المدارس

التعليم السعودي :بدأت المديرية العامة للدفاع المدني بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بجدولة وتنظيم زيارات يقوم بها طلاب المدارس خـاصة من طـلاب المـرحلة الابتدائية لمراكز الدفاع المدني، وزيـارات لرجال الدفاع المدني للمدارس، ضمن سعي المديرية لإيجاد شراكة استراتيجية مع مختلف الجهات بالمجتمع.
وأوضح مدير إدارة الإعلام الناطق الإعلامي للدفاع المدني العقيـد عبـدالله العرابي الحارثـي أن الزيارات تهدف إلى بناء علاقة فاعلة مع الطلاب لترسيخ ثقافة السلامة الوقائية والتعرف على إمكانات الدفاع المدني.
وأكد حرص المديرية على تعمـيم ثقافة السـلامة بين الطلاب ليكونوا سفراء للدفاع المدني ومتطوعين لنشرها بين زملائهم وفي محيط أسرهم ومجتمعهـم، منـوهًا بالتجـاوب والتفاعل المحـمود من وزارة الـتربية والتعليم والطلاب على حدٍ سواء.
وأشار الحارثي إلى أن هذه الزيارات تأتي في نطاق مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين المتضمنة عدة أمور خلاف الزيارات، منها التدريب العملي والمحاضرات، بغية تفهم النـشء لاشتراطات السلامـة والوقاية ونشـرها حفاظًا على سلامة الجميع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)