المديرس لمسؤولي «تعليم الشرقية»: اجعلوا جودة التعليم متعة وفائدة

المديرس لمسؤولي «تعليم الشرقية»: اجعلوا جودة التعليم متعة وفائدة

التعليم السعودي : تطلع مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية، رئيس مجلس الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالرحمن المديرس، إلى أن يكون المجلس بيت خبرة من خلال ما يستقيه من أفكار ومبادرات بناءة ومبتكرة من قبل أعضائه باختلاف فئاتهم من قيادات ومعلمين وطلبة، ليكون بذلك منارة لتبادل الخبرات مع المجالس التعليمية بالمناطق، التي تنعكس بدورها على دفع عجلة التعليم لتحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030.
وأكد خلال ترؤسه، أمس، اجتماع المجلس في دورته الأولى بعد تشكيله الجديد بحضور المساعدين وأعضاء وعضوات المجلس في قاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة الرئيس في الدمام، وعبر الدائرة التليفزيونية في القاعة النسائية، أهمية تضافر جهود الجميع لجعل جودة التعليم متعة وبهجة وفائدة.
من جهته، ذكر أمين المجلس عبدالرحمن العتيبي، أن الأعضاء ناقشوا عدداً من المواضيع والمقترحات المدرجة على جدول الأعمال، وفي مقدمتها القواعد التنظيمية لمجلس الإدارات الجديدة، كما استعرضوا الأدوار التكاملية لمنظومة الأداء الإشرافي والمدرسي، إضافة إلى تسليط الضوء على دور الشراكات المجتمعية في تفعيل ساعات النشاط وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)