المدير العام لمعهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية يهنئ الأمير محمد بن سلمان

المدير العام لمعهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية يهنئ الأمير محمد بن سلمان

التعليم السعودي : رفع المدير العام لمعهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية الدكتور عبدالله بن حمد السلامة باسمه ونيابة عن منسوبي المعهد التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود باختياره ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، واستمراره وزيراً للدفاع.
وقدم الدكتور السلامة أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي المعهد البيعة على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم لسمو ولي العهد في اليسر والعسر وفي المنشط والمكره، مبتهلين إلى الله جل وعلا أن يوفق سموه لخدمة دينه ومليكه ووطنه، وأن يمده بسداد الرأي، وحكمة القرار.
وقال الدكتور السلامة في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان خير خلف لخير سلف، لما حباه الله به من مهارات قيادية وصفات شخصية سوف تمكنه بحول الله من استكمال المسيرة نحو بناء وطن راسخ، يعتز بثوابته، وصولاً إلى تحقيق الرؤية الطموحة 2030 التي أشرف سموه على وضعها ويتابع تنفيذ برامجها.
وأشاد الدكتور عبدالله السلامة بالجهود الكبيرة التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، في ترسيخ الأمن والاستقرار، والتصدي للفكر الضال، وقطع دابر العابثين بأمن الوطن وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>