المدينة: العيسى والعمداء يبحثون إعادة هيكلة كليات التربية

المدينة: العيسى والعمداء يبحثون إعادة هيكلة كليات التربية

التعليم السعودي – متابعات : يرعى وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى اليوم (الثلاثاء) ملتقى عمداء كليات التربية بالجامعات السعودية الثامن بجامعة طيبة، الذي يهدف إلى تطوير وتحسين مخرجات كليات التربية، وتبادل الأفكار والتجارب المشتركة وتعزيز التعاون بين الجامعات.

وأوضح مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني أن الملتقى سيناقش آليات التكامل بين كليات التربية وإدارات التعليم العام، وتطوير برامج كليات التربية وبرامج تطوير أعضاء هيئة التدريس بالكليات، وإعادة الهيكلة ومستقبل كليات التربية وغيرها من الأوراق العلمية.

من جانبه، أفاد عميد كلية التربية بالجامعة الدكتور على آل مقبل بأن الملتقى سيسهم في تبادل الخبرات بين المشاركين، واستشراف مستقبل الكليات ودورها في برنامج التحول الوطني، موضحاً أن الفئة المستهدفة في هذا اللقاء هم عمداء كليات التربية بالجامعات السعودية، ورؤساء الأقسام الأكاديمية بكليات التربية، ومديرو إدارات التعليم بالمملكة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>