المدينة: «تماس» يستقبل طالبات ابتدائية.. والإخلاء يتأخر للواحدة

المدينة: «تماس» يستقبل طالبات ابتدائية.. والإخلاء يتأخر للواحدة

التعليم السعودي : أثار تماس كهربائي في المدرسة الابتدائية 72 بحي الصالحية بالمدينة المنورة صباح أمس (الأحد) الهلع بين الطالبات، ولم يتم إخلاؤهن إلا في الواحدة ظهرا وهو موعد الانصراف (حسب تأكيدات أولياء أمور) الذين أبدوا استياءهم مما أسموه بعدم الإخلاء الفوري.

وأكد المتحدث باسم تعليم المدينة المنورة عمر برناوي لـ «عكاظ» أن فرقة من الأمن والسلامة من التعليم باشرت الحادثة قبل وصول الدفاع المدني للموقع وتعاملت معه، وتبين أن سبب التماس إغلاق أحد الأبواب على سلك متصل بالكهرباء. من جانبه، أكد المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد الجهني أنه قد عقد اجتماع سابق بين مدير الدفاع المدني بالمنطقة والمدير العام لتعليم المدينة نوقشت فيه حالة جميع المدارس التابعة لتعليم المدينة سواء الحكومية أو المستأجرة، لافتا إلى أنه تم تقديم تقرير كامل عن حالة جميع المدارس من قبل الدفاع المدني للتعامل معها. وكشف عدد من أولياء الأمور لـ «عكاظ» أن التماس لم يكن الحادثة الأولى في المدرسة، إذ سبقته حوادث عدة، مما يؤكد أن المدرسة تفتقد لأبسط وسائل السلامة، داعين الدفاع المدني للتدخل، وحملوا إدارة التعليم المسؤولية في كل ما يطرأ على المدرسة، مطالبين بنقلها لمبنى آخر وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)