المركز الذهبي لمدرسة الأمير محمد بن فهد

المركز الذهبي لمدرسة الأمير محمد بن فهد

التعليم السعودي : حصدت مدرسة الأمير محمد بن فهد بالأحساء مؤخرا جائزة كيانات للتميز «المركز الذهبي» لجائزة كيانات تطوير المتميزة على مستوى المملكة.

واستلم الجائزة قائد المدرسة عبدالرحيم الربيع في حفل نظمته وزارة التعليم، بحضور المدير العام للتعليم أحمد بالغنيم والوفد المرافق له، وجاء تكريم الإدارة في حفل جائزة التعليم للتميز الذي تم تنظيمه أخيرا، برعاية وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على مسرح الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض.

كما حضر حفل التتويج فريق التميز في المدرسة عبدالعزيز العكاس، وابراهيم الحويل، وصالح الزويد، وموفي الدوسري، وعبدالله العبيدان، وأحمد الزين، وأحمد الفضيخ، ومنسوبو المدرسة من معلمين وإداريين.

وتهدف الجائزة إلى زيادة الإنتاج المبدع والذي تطمح الوزارة من خلاله، في الوصول إلى نماذج التميز، والكشف عن مكامن التميز والإبداع في أداء الكيانات التعليمية وعناصرها البشرية، والجهات الداعمة لها في عمليات التعليم والتعلم لتحسين مستوى التحصيل العلمي للمتعلمين، وتسليط الضوء عليها وتحفيزها للدفع بها نحو تحقيق أقصى غايات وأهداف التعليم في المملكة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)