المركز السعودي للتعليم والتدريب في الزعتري يخرج طلاب دورته التاسعة ويستعد للدفعة العاشرة

المركز السعودي للتعليم والتدريب في الزعتري يخرج طلاب دورته التاسعة ويستعد للدفعة العاشرة

التعليم السعودي : خرج المركز السعودي للتعليم والتدريب في مخيم الزعتري الدفعة التاسعة المكونة من 67 طالبا وطالبة ضمن برامجه المهنية في الدورات التدريبية و التعليمية للأشقاء اللاجئين السوريين .
وأعلن المركز في بيان له أن عن فتح باب التسجيل للدورة العاشرة التي تأتي ضمن مشروع ” شقيقي بالعلم نعمرها ” ومشروع ” شقيقي مستقبلك بيدك ” .
وتشتمل البرامج التدريبية التي يقدمها المركز السعودي ، مجالات الحاسب الآلي والعلوم الأساسية واللغة العربية والرياضيات والتثقيف الصحي إضافة إلى دورات الخياطة وصناعة الملابس وتعليم النسيج والفنون والأعمال اليدوية والحرفية ، إلى جانب المحاضرات حول المطبخ السعودي ومهارات الطهي وحفظ وتخزين الطعام.
ولفت المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان النظر إلى أن مخرجات التعليم والتدريب للمركز تتميز بالاحترافية والتميز حيث يحصل الخريج على فرص عمل مع المنظمات العاملة داخل مخيم الزعتري نظيرا لما يتمتع به من مهارات في البرامج المقدمة لهم.
وأبان أن الطلاب يخضعون للامتحانات التحريرية والعملية التي يتم على اساسها تخريجهم من المركز وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>