المستودع الخيري بجدة يستقبل طلبات التوظيف لبرنامج “فطرتي”

المستودع الخيري بجدة يستقبل طلبات التوظيف لبرنامج “فطرتي”

التعليم السعودي :بدأ المستودع الخيري بجدة إجراء المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في تنفيذ برنامج “فطرتي” لاستقبال زكاة الفطر بهدف إيصال الزكاة لآلاف الأسر من المحتاجين في موعدها قبل صلاة عيد الفطر المبارك.
وأبان مدير عام المستودع الخيري بجدة فيصل بن عبدالرحمن الحميد بأن اللجان المتخصصة بدأت إجراء المقابلات الشخصية بهدف اختيار المشاركين في تنفيذ المشروع بعد استقبال طلبات التوظيف عبر الموقع الإلكتروني وقاعدة البيانات المتوفرة لدى المستودع مشيراً إلى أن جميع المشاركين في المشروع سيخضعون لدورة تدريبية مكثفة تركز على العمل الميداني والتقني من أجل القيام بمهام عملهم بكفاءة وسهولة.
وأوضح الحميد أن الشباب سيعملون على تنفيذ برنامج زكاة الفطر من خلال عدة نقاط تنشر في مختلف أحياء جدة ونقاط الأسواق الكبيرة والمراكز التجارية بهدف التيسير على المزكين والقيام نيابة عنهم بإيصال زكاة الفطر إلى مستحقيها من خلال قاعدة بيانات كبيرة تتوفر لدى المستودع لآلاف الأسر المحتاجة بجدة.
وأبرز الحميد الجهود التي يبذلها المستودع من أجل تطوير مستوى العمل الخيري وتحقيق الترابط الاجتماعي بين أفراد المجتمع والعمل على تحقيق التكافل القائم على العدالة في التوزيع وحفظ كرامة المحتاجين، حيث يعتمد المستودع على أحدث وسائل التقنية في تحقيق أهدافه الخيرية مؤكداً أن المستودع يعمل وفقاً لإستراتيجية واضحة ومسح ميداني شامل لجميع الأسر المحتاجة في جدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)