المشاركة السعودية تتواصل في أولمبياد نابولي الصيفي للجامعات

المشاركة السعودية تتواصل في أولمبياد نابولي الصيفي للجامعات

التعليم السعودي – واس : تواصلت مشاركة منتخب الجامعات السعودي الأولمبياد الصيفي العالمي للجامعات المقام مدينة نابولي الإيطالية.
وتأهل لاعب منتخب الجامعات السعودي لألعاب القوى أحمد جمعة إلى الدور نصف النهائي في سباق 100م (رجال)،كما تأهل الطالب حسين الشواكر إلى نصف النهائي في مسابقة الوثب العالي، وتأهلت الطالبة منيرة التركي إلى الدور الثاني في سباق 100 م (نساء) كما قدمت مشاركة إيجابية ومشرفة في سباق 200م على ملعب كأس نابولي (Cus Napoli) في إيطاليا.
وفي منافسات التايكوندو فاز الطالب فهد الجبيلة “وزن تحت 68كجم “على الطالب الروماني بنتيجة 2/13 وتأهل للدور 16 الذي تأهل له كذلك الطالب جعفر المصطفى “وزن تحت 74 كجم” على الطالب الهندي في دور 32 بنتيجة 6/31 ليواجه الطالب النرويجي على ملعب بلاكسوريا بنابولي الإيطالية.
وأعرب مدرب ألعاب القوى لمنتخب الجامعات يوسف الشايب عن سروره بالنتائج الجيدة لأخضر الجامعات في ألعاب القوى وتأهل لاعبيه لأدوار متقدمة خصوصاً الطالبة منيرة كونها أول مشاركة نسائية سعودية في الاولمبياد وأول مشاركة عالمية للطالبة، مقدماً شكره لرئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد المزيني ولمنسوبي الاتحاد على الرعاية والاهتمام لهذه المواهب الواعدة للرياضة الجامعية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)