«المعرفة وقود المستقبل».. شعار مؤتمر التعليم

«المعرفة وقود المستقبل».. شعار مؤتمر التعليم

التعليم السعودي : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – تنظم وزارة التعليم خلال الفترة من 15 إلى 18 رجب الجاري المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته السابعة تحت عنوان (الجامعات السعودية ورؤية 2030.. المعرفة وقود المستقبل) في مدينة الرياض، بمشاركة خبراء ومتحدثين من (30) دولة حول العالم ينفذون أكثر من (59) ورشة عمل وعدداً من الجلسات والندوات العلمية، بجانب عروض (380) جامعة ومؤسسة تعليم عال من داخل المملكة وخارجها.

أوضح ذلك وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في قاعة الاجتماعات بمكتبه للحديث عن المؤتمر، مبينًا أن الرعاية التي سيحظى بها المعرض والمؤتمر في دورته السابعة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – تعد تشريفًا لمنسوبي التعليم، ودليلاً على ما يُقدّم لهذا القطاع من دعم ومساندة من القيادة الرشيدة.

وقال: إن المعرض والمؤتمر الدولي لهذا العام سيحظى بمشاركة (303) جامعات دولية، بالإضافة إلى (77) جامعة ومؤسسة تعليم عال في المملكة، وهو ما يمثل فرصة أمام الجامعات السعودية للتفاعل والاستفادة مما تقدمه الجامعات العالمية من برامج ومستجدات تسهم في نقل المعرفة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>