المعهد الصناعي يختتم فعالياته الصيفية ويكرّم 130 متدربًا

المعهد الصناعي يختتم فعالياته الصيفية ويكرّم 130 متدربًا

التعليم السعودي : اختتم المعهد الوطني للتدريب الصناعي NITI البرنامج الصيفي لعام 2017م وذلك بتكريم المتدربين البالغ عددهم 130 متدربا بحضور مدير إدارة الموارد البشرية والخدمات الإدارية بالمعهد فايز القصيبي وعدد من أولياء أمور المتدربين والإعلاميين.

وحرصت إدارة المعهد ان يكون البرنامج التدريبي نوعيا بمحتواه، وذلك بإدراج برنامج خاص بتعلم أساسيات الكهرباء بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية وإجراءات السلامة، كما حرص البرنامج على الجانب الترفيهي للمتدربين من خلال إتاحة استخدام المرافق الرياضية للمعهد.

بعد ذلك، كرّم القصيبي جميع المشاركين في حملة Getenergy الدولية من الإعلاميين والجهات الحكومية للدور، الذي قاموا به في هذه الحملة التي نتج عنها حصول المعهد الوطني على أفضلية الشراكات التعليمية في العالم لعام 2017م.

بدوره، قال رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام بالمعهد حمد المغلوث: إن البرنامج الصيفي جزء من مهام المسؤولية الاجتماعية التي يقدمها، كما يحرص على التطوير النوعي للبرنامج في كل عام ليحقق للمتدربين الاستفادة القصوى منه في اكتساب المهارات الجديدة.

وفي نهاية الحفل، قدم الإعلاميون الشكر لكل المسؤولين والعاملين في المعهد على كل الجهود، التي يقومون بها في خدمة المجتمع وعلى حسن التكريم والحفاوة، التي تشرفوا بها من قبل مسؤولي المعهد وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>