المفتي العام: دور مهم للجامعات في نبذ التطرف ونشر الفكر المعتدل

المفتي العام: دور مهم للجامعات في نبذ التطرف ونشر الفكر المعتدل

التعليم السعودي : أثنى المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، على دور الجامعات في نبذ التطرف ونشر الفكر المعتدل، واستثمار طاقات الشباب الفكرية في ما يعود على وطنهم بالخير والنفع لأهلهم وذويهم.

جاء ذلك خلال استقباله في مقر إقامته بالرياض مدير جامعة الطائف رئيس مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، يرافقه وفد من منسوبي الجامعة والمركز.

وأكد المفتي في حديثه مع أعضاء الوفد الأربعاء الماضي على دور الجامعات، التي أنشأتها الدولة في مختلف مناطق المملكة، في نشر العلم وتيسير طلبه لأبناء المملكة، لافتاً إلى أن الجامعات توفر بيئة ملائمة للمميزين من أبناء الوطن، ومشيراً إلى أن تأثير العلم ينعكس إيجابياً على المجتمع.

كما أكد أهمية الدور الذي يتوجب على الإعلام القيام به من التعريف ببرامج وإنجازات الجامعات السعودية، وإيصال الصورة الحقيقية عن المستوى العلمي والأكاديمي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)