المفتي: علينا مسؤولية كبيرة في حماية أبنائنا من الآراء المضللة

المفتي: علينا مسؤولية كبيرة في حماية أبنائنا من الآراء المضللة

التعليم السعودي :​قال مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، إن علينا توجيه أبنائنا وتوعيتهم لحمايتهم من الأفكار الهدامة والآراء المضللة والدعايات المسعورة لكي لا يضلوا عن سواء السبيل بل يجب أخذهم وربطهم بكتاب الله تعلماً وتعليماً وتلاوة وبذلك نضمن بإذن الله استقامتهم لأن القرآن سبيل هدى، فمن قرأه وقرأ معانيه بإخلاص فتح الله عليه وعلى قلبه وأعانه على ذلك.
جاء ذلك خلال تكريمه في مدارس الجودة الأهلية مساء أمس الأول، الطلاب الفائزين في مسابقتي القرآن الكريم والتحبير الذي نظمته إدارة التوعية الإسلامية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض.
وخاطب سماحة المفتي الطلاب الفائزين بقوله: «أيها الأبناء الكرام إن الارتباط بكتاب الله تلاوة وقراءة وحفظاً شرف لكم عظيم من الله فأحسنوا تلاوته وحفظه واحمدوا الله على هذه النعمة وعلى هذه المسابقات التي كلها خير».
وكان الحفل بدأ بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة للشيخ سليمان الجاسر هنأ فيها الطلاب الفائزين، مشيداً بمستوى المسابقة وبمستوى الطلاب المشاركين، مؤكداً أن المسابقة في كل عام تشهد إقبالاً كبيراً من الطلاب ومنافسة قوية في مراحلها الأخيرة، مقدماً شكره للمفتي ولمساعد المدير العام للتربية والتعليم لرعايتهما الحفل، ومشاركة أبنائهما فرحة الفوز والتفوق. وتم خلال الحفل الاستماع لنماذج من تلاوات الطلاب الفائزين في المسابقة للطالب محمد الشهري، وشاهد الحضور عرضاً مرئياً لبرامج التوعية الإسلامية ومراحل مسابقة القرآن الكريم وتفسيره.
وكرّم سماحة المفتي في ختام الحفل الطلاب الفائزين، كما كرّم المساهمين ورعاة المسابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)