المفتي يرعى ملتقى صندوق طلاب المنح بجامعة الملك سعود.. غداً

المفتي يرعى ملتقى صندوق طلاب المنح بجامعة الملك سعود.. غداً

التعليم السعودي – متابعات : يرعى مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، غدا (الثلاثاء)، الملتقى الأول للصندوق الخيري لرعاية طلاب المنح الدراسية الذي تنظمه جامعة الملك سعود.

ويهدف الملتقى لتحقيق أحد أهداف المنح الدراسية وهو ربط طلاب المنح بالعلماء الكبار في هذه البلاد، فضلاً عن كونه فرصة لتعزيز مشاركة مؤسسات المجتمع في دعم ورعاية هذه الفئة الغالية من طلاب الجامعة.

ويتضمن الملتقى، الذي يدعمه صندوق موظفي سابك الخيري (بِـر) كلمة المفتي، وأخرى لمدير الجامعة، بالإضافة إلى ندوة حول عدد من القضايا التي تهم طلاب المنح بمشاركة المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، والدكتور سطام النمي مدير إدارة المنح الدراسية في وزارة التعليم، ويديرها الدكتور خالد بن محمد الشنيبر المدير التنفيذي للصندوق.

وثمّن مدير الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر رعاية مفتي عام المملكة للملتقى، معبرا عن تقديره للجهات المانحة للصندوق الخيري لرعاية طلاب المنح واهتمامها ببرامجه ومن بينها هذا الملتقى الذي تجتمع فيه الشخصيات الاعتبارية من علماء ومسؤولين ورجال أعمال، وكذلك المؤسسات ذات الاهتمام برعاية ودعم طلاب المنح الذين يعدون ركيزة أساسية في تكوين الجامعة.

من جانبه، قال وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية رئيس مجلس أمناء الصندوق الخيري الدكتور محمد بن صالح النمي إن طلاب المنح يحظون باهتمام كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ومتابعة مستمرة من وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، ومدير الجامعة، كجزء من عناية المملكة بطلاب المنح القادمين من بلدان العالم الشقيقة والصديقة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)