المقابلات الشخصية والاختبارات الصحية للطالبات.. الأحد المقبل

المقابلات الشخصية والاختبارات الصحية للطالبات.. الأحد المقبل

التعليم السعودي : أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الموحد للطالبات بالجامعات الحكومية والكلية التقنية بالرياض أنه ستبدأ الأحد المقبل، مرحلة إجراء المقابلات الشخصية واختبارات القبول للمرشحات للكليات الصحية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وجامعة الملك سعود، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، إضافة إلى إجراء اختبار موهبة لمن رشحن لكلية التصاميم والفنون بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، حيث ستستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 24\10\1438هـ المقبل.

وبينت اللجنة أنه سيتم إعلام المرشحات للكليات الصحية وكلية التصاميم والفنون من خلال الحساب الخاص لكل طالبة على البوابة الإلكترونية، حيث سيحدد لكل مرشحة مكان وموعد المقابلة الشخصية وموعد الاختبار، من خلال حسابها في البوابة الموحدة للقبول.

وأكدت د. نورة السديس عميدة القبول والتسجيل بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على جميع المرشحات ضرورة الالتزام بموعد المقابلة الشخصية والاختبار والحضور قبل الموعد بساعة مع ضرورة إحضار ما يثبت هوية المرشحة، وعدم حضور المرشحة للاختبار أو المقابلة الشخصية سيترتب عليه استبعادها من القبول نهائياً في الجامعات الأربع والكلية التقنية المشتركة بالبوابة، كما أن عدم وجود ما يثبت هويتها سيحرمها من دخول الاختبار أو المقابلة الشخصية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>