«المقاييس» تنهي تقييم معايير الجودة بتقنية الطائف

التعليم السعودي : أنهت الكلية التقنية بالطائف إجراء المراجعة من قبل شركة المقاييس السعودية للمهارات تقييمها لمعايير الجودة بالكلية والتي شملت متطلبات القيادة والإدارة مع الإدارة العليا بالكلية كما تم تقييم أساليب التدريب في القاعات والمحاضرات والورش، وتقييم أداء الإدارات المساندة وفق المعايير المحددة سلفا والذي خرج فيه فريق المراجعة بعدة توصيات ومقترحات من شأنها رفع كفاءة الأداء وتحسين مخرجات الكلية.

من جانبه أوضح عميد الكلية التقنية بالطائف المهندس حمد بن محمد القاسم أن المراجعة ركزت على ضرورة التنوع في طرائق التدريب واستخدام الوسائل التدريبية التي من شأنها تمكين المتدرب من إتقان مهارة التدريب بشكل أفضل، وتنمية المتدرب من جانب المهارات الشخصية التي يتطلبها سوق العمل من اللغة الإنجليزية، وإدارة الوقت، والتعامل مع العملاء، والمبادرة، والقيادة، والتعلم الذاتي، والعمل بروح الفريق.

وأشار المهندس القاسم إلى أن فريق المراجعة قام بزيارة عدد من القطاعات الحكومية والخاصة للتعرف على مستوى خريجي الكلية ومعرفة نقاط القوة من أجل تعزيزها لدى المتدربين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)