الملحقية الثقافية تحتفي بالطلاب السعوديين المستجدين بالجامعات المصرية

الملحقية الثقافية تحتفي بالطلاب السعوديين المستجدين بالجامعات المصرية

التعليم السعودي – متابعات : رعى سفير خادم الحرمين الشريفين، المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية أسامة أحمد نقلي، الملتقى السنوي للطلاب السعوديين المستجدين والمقبولين بالجامعات المصرية في القاهرة للعام الجامعي 2018-2019، والذي نظمته الملحقية الثقافية السعودية في سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة.

وبيّن الملحق الثقافي الدكتور خالد عبدالله النامي، حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، على توفير كل السبل لتمكين أبنائنا الطلاب والطالبات من التميز والتفوق في كل المجالات الدراسية، موجها شكره للسفير على دعمه اللا محدود لأبنائه الطلاب.

هذا وقد ألقى السفير كلمة أكد فيها بذل الجهد والاجتهاد، والعمل على النجاح والتفوق، والتحلي بالأخلاق الكريمة التي يتميز بها المواطن السعودي، وأن يكونوا سفراء لوطنهم في كل مكان وزمان.

إلى ذلك، قدم رئيس قسم شؤون السعوديين بالسفارة خالد الخالد، عددا من التعليمات والإرشادات للطلاب، حفاظا على سلامتهم، وما يمكن تقديمه من خدمات للطلاب.

من جهتها، أوضحت مدير شؤون الوافدين بوزارة التعليم العالي المصرية، الدكتورة رشا كمال، كل الخدمات المقدمة لجميع الطلاب الوافدين للدراسة في الجامعات المصرية، وعن عزم وزارة التعليم العالي المصرية على تدشين مكتب خاص لها في جميع المحافظات المصرية للوافدين الملتحقين للدراسة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>