الملحقية الثقافية تنظم لقاء للطلاب الدارسين في السودان

الملحقية الثقافية تنظم لقاء للطلاب الدارسين في السودان

التعليم السعودي – متابعات : نظمت الملحقية الثقافية لسفارة المملكة العربية السعودية لدى السودان أمس، اللقاء الطلابي الدوري الرابع للطلاب السعوديين الدارسين في جامعة الجزيرة بمدينة ود مدني وسط السودان.

وأعرب نائب السفير فهد المنصوري في كلمة له عن شكره لجامعة الجزيرة وإدارتها لاهتمامهم بالطلاب السعوديين، مؤكدًا اهتمام القيادة الرشيدة في المملكة برعاية أبناء الوطن في الخارج.

من جانبه، أكد الملحق الثقافي في السفارة د. بندر الحركان اهتمام وزارة التعليم بطلابها الدارسين في جميع أنحاء العالم، مشيدًا بالطلاب السعوديين ودورهم الكبير في التعريف ببلادهم وسط آلاف الطلاب الدارسين في جامعة الجزيرة من مختلف الجنسيات، كما أكد جاهزية الملحقية الثقافية لتذليل العقبات التي قد تواجه الطلاب السعوديين بالتنسيق مع المعنيين.

بدوره، أكد مدير جامعة الجزيرة البروفيسور محمد السنوسي، اهتمام إدارة الجامعة بالطلاب الوافدين ومن ضمنهم الطلاب السعوديون خاصة بعد إنشاء وحدة الطلاب الوافدين بالجامعة للوقوف بجانب الطالب الوافد وحل مشاكله الأكاديمية.

وأشاد باهتمام الملحقية الثقافية السعودية ومتابعتها الدائمة لشؤون الطلاب السعوديين الدارسين بجامعة الجزيرة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)