الملحقية العسكرية السعودية “الأولى” في احتفال كلية القيادة الماليزية

الملحقية العسكرية السعودية “الأولى” في احتفال كلية القيادة الماليزية

التعليم السعودي – متابعات : حققت المملكة ممثلة في الملحقية العسكرية السعودية في كوالالمبور المركز الأول من بين ثمان وعشرون دولة عبر جناحها المشارك في الليلة الدولية على هامش احتفال كلية القيادة والاركان بماليزيا بالتزامن مع حفل تخريج عدد من ضباط القوات المسلحة المشاركين في دورة القيادة والأركان السادسة والأربعين.

ورعى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا الأستاذ محمود بن حسين قطان الحفل الذي أقامته الملحقية العسكرية بكوالالمبور لتكريم الضباط السعوديين الخريجين لهذا العام 2017 م. وأشاد سفير خادم الحرمين لدى ماليزيا بمستوى الضباط السعوديين وتفوقهم وانضباطهم وما عكسوا من صورة ناصعة عن الضباط السعوديين وما يتمتعوا به من مهارات قتالية وفنية عالية. وأشاد السفير قطان بمدى تعاون الضباط السعوديين وإخوانهم الإماراتيين المشاركين في الدورة وأن التعاون السعودي الإماراتي يعد مضرب مثل.

حضر الحفل سعادة الملحق العسكري العميد البحري الركن حسين بن عبدالرحمن القميع، والعميد داتو يوسف بن عزيز قائد كلية القيادة والأركان الماليزية، والملحق العسكري الإماراتي العقيد عبدالله الطياري، ومدير عام المدارس السعودية يوسف العمران، ومدير مكتب السفير فضي الرشيدي، ومنسوبو الملحقية العسكرية السعودية في كوالالمبور وفقاً لصحيفة الرياض.

x1000_dce3e5e05c.jpg.pagespeed.ic.QCHlUJW1hq

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>