الملحقية تلتقي الطلاب السعوديين المستجدين في جامعات مصر

الملحقية تلتقي الطلاب السعوديين المستجدين في جامعات مصر

التعليم السعودي – متابعات : في إطار المهام والأهداف المنوطة بالملحقيات الثقافية في خدمة الطلبة الدارسين في جمهورية مصر العربية، وسعيا منها إلى تقديم الإرشاد الأكاديمي والاجتماعي، والالتقاء بالطلبة المستجدين في الجامعات المصرية في بداية العام الجامعي 2017/ 2018، تنظم الملحقية الثقافية «ملتقى الطلبة المستجدين السعوديين في جمهورية مصر العربية».

وسيرعى الملتقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر أحمد عبدالعزيز قطان، وذلك الجمعة 24/ 11/ 2017 في تمام الساعة الـ1 – الـ3 عصرا بمقر القنصلية القديمة بجاردن سيتي، ويتم خلاله توضيح دور الملحقية الثقافية تجاه الطلاب في دراستهم، وتذليل الصعوبات التي تواجههم ومتابعتهم، وكذلك تزويدهم بالتعليمات واللوائح والأنظمة لوزارة التعليم للطلاب الدارسين في الخارج، إضافة إلى التعليمات الصادرة من سفارة خادم الحرمين الشريفين للطلبة الدارسين بشكل خاص في مصر، ولأبناء المملكة المقيمين بشكل عام.

ونوه القائم بعمل الملحق الثقافي عبدالله الحمد، بأن الملحقية وجّهت الدعوة لأبنائها الطلبة المستجدين للحضور والمشاركة في هذا الملتقى، مشيرا إلى أنه سيقام ملتقى طلابي آخر للطلبة المستجدين في محافظة الإسكندرية.

على صعيد آخر، استقبل الحمد، أمس بمقر الملحقية، عميد شؤون أعضاء التدريس بالجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالعزيز سليمان الدويش، والوفد المرافق له،

ونوقش في اللقاء تعزيز سبل التعاون بين الملحقية والجامعة السعودية الإلكترونية فيما يخدم أعمال الملحقية.

من جانبه، أشاد الدكتور الدويش بدور الملحقية في تيسير عملها في إطار السعي إلى النهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية، وإمدادها بالكوادر والخبرات في مختلف التخصصات، مشيدا بالعمل الذي تقوم به الملحقية في خدمة الجامعات السعودية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>