المملكة تشارك في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب العاشر

التعليم السعودي :تشارك المملكة في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب العاشر والذي يستمر حتى الثامن من ابريل القادم بالاشتراك مع اتحاد الناشرين المصريين، فيما تشارك ايضا عدد من دور النشر من دول عربية وأجنبية من أبرزها الكويت والسعودية وعمان وتركيا، إضافة لدور النشر المصرية والمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو)، والهيئة المصرية العامة للكتاب للمشاركة بإصداراتها، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وذلك في إطار التعاون المستمر والبناء بين مكتبة الإسكندرية ووزارة الثقافة بهدف إثراء الحياة الثقافية في الإسكندرية.
ويصاحب المعرض خلال مدة اقامته العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية وحفلات توقيع الكتب للروائيين والكتاب المصريين والعرب.
وحضر افتتاح المعرض الذي انطلق يوم الخميس الماضي محافظ الإسكندرية اللواء طارق المهدي ومدير مكتبة الإسكندرية الدكتور إسماعيل سراج الدين ومدير معهد المخطوطات العربية التابع للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو) الدكتور فيصل الحفيان والعديد من الكتاب والروائيين والنقاد.
يذكر ان معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب العام الماضي بلغ عدد زواره 400 ألف زائر خلال إقامته بمشاركة 100 دار نشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)