المندق: اختتام برنامج «سفراء الظفر»

المندق: اختتام برنامج «سفراء الظفر»

التعليم السعودي – متابعات : احتفى نادي الحي بثانوية أم عمارة بالمندق في منطقة الباحة، بـ «سفراء الظفر» من بنات شهداء الواجب والمصابين والمرابطين بالحد الجنوبي من محافظتي جازان وظهران الجنوب، شهده المشرفة الوزارية فاطمة العمري ومديرة مكتب التوجيه والإرشاد بالباحة نورة صالح ومدير النادي زهور الغامدي، واشتمل على فقرات وكلمات ترحيبية وقصائد وأناشيد وجولة على مرافق النادي وفيلم «أبطال الوطن».

وأكدت إحدى منسوبات النادي صبا الزهراني أن المشروع بمبادرة من وكيل الوزارة لتعليم البنات الدكتورة هيا العواد، ويستهدف تقديم الدعم النفسي لأبناء وبنات الشهداء والمصابين من حماة الوطن، إضافة لما يقدمه النادي لهم من برامج تعليمية وتربوية ونفسية وترفيهية، موضحة أن مشروع «سفراء الظفر» يضم 20 طالبا وطالبة من أبناء الشهداء ومصابي الحد الجنوبي وذويهم.

من جانبها، أوضحت جواهر الحمزي (ابنة المرابط بالحد الجنوبي إبراهيم الحمزي) القادمة من منطقة جازان عن سرورها باستقبال أهالي الباحة لهم والحفاوة بهم وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)