الموافقة على الملتقى الأول للوقاية من المخدرات بجامعة طيبة

الموافقة على الملتقى الأول للوقاية من المخدرات بجامعة طيبة

التعليم السعودي : صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على عقد الملتقى الأول للوقاية من المخدرات في جامعة طيبة بالمدينة المنورة وعلى توقيع مذكرة تعاون فيما بين جامعة طيبة والمديرية العامة لمكافحة المخدرات.

وبحسب ماورد بصحيفة ” الرياض ” في عددها الصادر لهذا اليوم الاثنين فقد أوضح ذلك الأستاذ عبدالإله بن محمد الشريف مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية الذي أشار إلى أن مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور النزهة واللواء عثمان بن ناصر المحرج مدير عام مكافحة المخدرات سيوقعان اليوم الاثنين مذكرة تعاون فيما بين الجامعة وجهاز مكافحة المخدرات في مقر جامعة طيبة بالمدينة المنورة وتعتبر المذكرة باكورة بدء العمل التعاوني المشترك بين الجامعة والمديرية العامة لمكافحة المخدرات في مجال التوعية بأضرار المخدرات وإعداد البرامج الوقائية وإعداد الأبحاث والدراسات العلمية والمخبرية والتدريب.

وستعقد الجامعة والمديرية الملتقى الأول للوقاية من المخدرات في نفس اليوم برعاية معالي مدير جامعة طيبة ومدير عام مكافحة المخدرات يبدأ بحفل رسمي ثم تبدأ فعاليات الملتقى والذي سيشارك فيه عدد من أصحاب الفضيلة والخبراء والمختصين في مجال الوقاية من المخدرات .

وأكد الشريف أن هذا الملتقى سيحضره أعضاء هيئة التدريس ورجال مكافحة المخدرات وأكثر من ثلاثة آلاف طالب وطالبة من جامعة طيبة إضافة إلى عدد كبير من أهل العلم والاختصاص في قضية المخدرات وسيطرح في هذا الملتقى العديد من الموضوعات العلمية في المجال الطبي والاجتماعي والأمني والوقائي.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)