المياه تدهم مدرسة بنات وتوقف غلايات الشقيق

المياه تدهم مدرسة بنات وتوقف غلايات الشقيق

التعليم السعودي : عكفت بلدية محافظة الدرب، بعد الحالة المطرية الغزيرة التي تعرضت لها الدرب وجميع مراكزها، على العمل على فتح الطرقات المتضررة من السيول وشفط المياه من الشوارع التي غمرتها المياه، من عدة أحياء وقرى الدرب، وقامت بشفط مياه الأمطار من الشوارع والمدارس.
وأوضح رئيس بلدية الدرب المهندس محمد خرمي، أن البلدية جهزت جميع الإمكانات لإزالة ما خلفته الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة أمس، حيث تم شفط تجمعات المياه بالشوارع في كل من الشارع العام، والأحياء المتضررة، وشاركت البلدية مع الدفاع المدني في رفع الجزء المتضرر من المنزل، مبينا أنه أعلنت حالة الطوارئ والجاهزية لأي متغيرات جوية خلال الفترات القادمة.
ودهمت مياه الأمطار الغزيرة مدرسة القائم للبنات، مما تسبب في إخلائها من الطالبات للحفاظ على سلامتهن. وبين مدير مكتب تعليم الدرب يحيى الشعبي أنهم استعانوا بمعدات بلدية الدرب لشفط المياه من داخل المدرسة، مبينا أن غزارة الأمطار تسببت في دخول المياه إلى المدرسة، وقد تم تعليق الدراسة أمس من أجل إكمال صيانتها بالكامل لاستقبال الطالبات من اليوم بإذن الله. وتسببت غزارة الأمطار في تعطل بعض الغلايات بتحلية الشقيق، مما استدعى الفنيين والمشغلين بالمحطة للوقوف على حل المشكلة، ولا يزال المختصون قائمين في مواقعهم لمعالجة الأمر، وعلى الرغم من ذلك العطل إلا أن الإنتاج كما هو لم يتغير ولم يتأثر بهذا التوقف المؤقت وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>