النادي الصيفي بجامعة القصيم يدشن الأنشطة الشبابية

النادي الصيفي بجامعة القصيم يدشن الأنشطة الشبابية

التعليم السعودي – متابعات : انطلقت أنشطة «النادي الصيفي» بجامعة القصيم عصر يوم أول من أمس، والتي ستستمر لمدة 30 يوما في الصالة الرياضية بمشاركة طلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، حيث تهدف أنشطة النادي لتحقيق أقصى إفادة للطلبة، واستغلال وقت الإجازة الصيفية بالبرامج المفيدة والترفيهية.

ويقدم النادي للمستفيدين أنشطة عديدة في مختلف المجالات، منها الثقافية التي تشمل عدة مسابقات، ودورات تطويرية من أبرزها مسابقة حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية، بالإضافة إلى العديد من الدورات التدريبية للشباب في عدة مجالات، منها دورة التهيئة للحياة الجامعية لطلبة الثانوية، ودورة في المهارات الأساسية في اللغة الإنجليزية، كما يقدم النادي أنشطة رياضية مثل دوري كرة القدم والتنس الأرضي، ودوري كرة قدم الصالات وتنس الطاولة والبولينج، وغيرهما من الأنشطة الصيفية.

وأكد عميد شؤون الطلاب الدكتور علي العقلاء، أن إيمان الجامعة بدورها المجتمعي نحو تفعيل طاقات جميع الفئات الشبابية أثمر عن النسخة الأولى من النادي الصيفي للجامعة لتقديم كافة الأنشطة اللازمة لاستثمار هذه الطاقات خلال الإجازة الصيفية.

وأضاف أن النادي قسم الأنشطة بين الشباب بحسب الأعمار، مضيفا أن النادي يمتاز بوجود الأنشطة الثقافية المميزة والاجتماعية، بالإضافة إلى الصالة الرياضية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>