الندوة العالمية بالجوف تشرف على تفطير ” 50 ” ألف صائم

الندوة العالمية بالجوف تشرف على تفطير ” 50 ” ألف صائم

التعليم السعودي :تنزيل (7)نفذ مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالجوف أكثر من خمسة برامج خيرية خلال شهر رمضان المبارك منها ” تفطير الصائمين ، وسقيا المصلين ، وتوزيع السلال الغذائية ، ودعم العائلات بالأرز والتمور ، وكفالة الأسر “.
وبين مدير مكتب الندوة بالجوف يوسف المظهور أن المكتب ينفذ برنامج إفطار الصائم عبر ” 32 ” مخيماً لتفطير ” 50.000 ” صائم خلال الشهر المبارك في حملة تعد الأكبر والأشمل على مستوى المنطقة من حيث عدد المستفيدين ، كما شرع المكتب بتوزيع عبوات المياه لصلاة التراويح ضمن مشروع سقيا المصلين الذي يستهدف سقيا ” 85 ” ألف مصلٍ.
وأضاف المظهور أن مكتب الندوة وزع قبل حلول الشهر الفضيل ” 600 ” سلة غذائية على الأسر المسجلة في الندوة والمستفيدة من الإعانات ، بالتعاون مع مؤسسة عبدالله العبدالعزيز الراجحي الخيرية بالإضافة لتوزيع ” 3 ” أطنان من التمور.
ولفت المظهور إلى أن المكتب سلم قبل دخول شهر رمضان المبارك “32 “شيكا ماليا للأسر المكفولة ، التي أسهمت في تأمين العائلات لالتزاماتها المادية خلال شهر رمضان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)