الوطن يشرع ذراعيه لاستقبال 60 خريجا ومتفوقا بالجامعات البريطانية

الوطن يشرع ذراعيه لاستقبال 60 خريجا ومتفوقا بالجامعات البريطانية

التعليم السعودي – متابعات : احتفى الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة في لندن، أمس الأول، في مقر السفارة بالطلبة والطالبات المتفوقين والخريجين لهذا العام من الجامعات البريطانية والذين بلغ عددهم 60 طالباً وطالبة من مختلف التخصصات العلمية، بحضور الملحق الثقافي د. عبدالعزيز المقوشي وأعضاء الملحقية والسفارة ومسؤولين بالجامعات والملحقيات والهيئات الأكاديمية.

ورحب سموه في مستهل كلمة له بهذه المناسبة بالحضور، معرباً عن سعادته بلقاء نخبة من الطلبة والطالبات المتفوقين والمتميزين في الجامعات البريطانية. وقال:

لقد استثمر فيكم وطنكم وهو يعقد الأمل على أن تكونوا روادا في مجالاتكم العلمية ويتحقق من خلالكم التميز العلمي وتكوين المواطن الصالح الذي يحقق قيم المواطنة وواجباتها نحو الوطن في خدمته وفي تحقيق الأمن والسلم والخير للجميع. وأضاف سموه: في مثلِ هذه الظروفِ يجبُ علينا أن نتذكر القيمة السامية للمواطنة الحقيقية وأنها هويةٌ وانتماءٌ وولاءٌ وتأكيدُ معاني الانتماءِ والمواطنة يأتي عبر ممارستهما سلوكا وثقافةً وقناعاتٍ والتزاما وحرصا على المنجز الوطني بكلِّ أشكاله وتجلّياته سواء أكان من قبل المسؤول أم من قبل المواطن. وفي ختام الحفل، سلم سفير خادم الحرمين الشريفين الشهادات للمتفوقين والمتفوقات. من جهتهم، أعرب الطلبة والطالبات عن سعادتهم الغامرة بتهنئة الأمير محمد بن نواف وعلى دعمه لهم ومباركته لهم تخرجهم، ومساندة الملحقية الثقافية ودورها في تحصيلهم العلمي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>