اليوم.. التحقيق مع المعلم ضارب تلميذ الأحساء

اليوم.. التحقيق مع المعلم ضارب تلميذ الأحساء

التعليم السعودي – متابعات : أخطرت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء المعلم المتهم بضرب أحد التلاميذ بإحدى مدارس المحافظة بإيقافه عن العمل تمهيدا لفتح التحقيق معه حول الواقعة التي وثقها مقطع مرئي (فيديو) يظهر فيه المعلم وهو يقوم بضرب أحد التلاميذ على نحو لا يتفق مع المبادئ واللوائح الدراسية والأخلاقية. وجاء الإيقاف بهدف اكتمال أركان التحقيق.

وعلمت (اليوم) أن إدارة التعليم سوف تبدأ تحقيقا موسعا مع المدرس بما يتفق والقوانين المتعلقة بهذه الحالات، حيث كانت إدارة التعليم بالأحساء قد وجهت أمس الأول بحتمية التثبت من صحة الفيديو الذي انتشر على الإنترنت، حيث يقوم فيه المدرس بالاعتداء ضربا وتوبيخا على التلميذ، ورافق المقطع الإشارة إلى أن المدرسة إحدى المدارس الأهلية لتعليم الأحساء، وعليه وجه المدير العام أحمد بن محمد بالغنيم الجهة المعنية في الإدارة بالتثبت واتخاذ ما يلزم وفق النظام. وقالت الإدارة في بيان لها: إنها إذ تعلن ذلك لتؤكد على أهمية التعامل التربوي والأخلاقي تجاه الطلاب والالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة التعليم والتي تقضي بمنع ضرب الطلاب نهائيا وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)