«اليوم المفتوح للتوظيف» بجامعة الملك فهد.. الإثنين القادم

«اليوم المفتوح للتوظيف» بجامعة الملك فهد.. الإثنين القادم

التعليم السعودي – متابعات : يفتتح مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور سهل بن نشأت عبدالجواد الإثنين القادم (12 نوفمبر 2018) بمركز المعارض مبنى (54) بالجامعة، فعاليات اليوم المفتوح للتوظيف، الذي تنظمه الجامعة لمدة 4 أيام بمشاركة كبريات المؤسسات والشركات في القطاعين الحكومي والأهلي.
ويهدف اليوم المفتوح للتوظيف إلى تعريف طلاب الجامعة، والمرشحين منهم للتخرج على نحو خاص، بالفرص الوظيفية والتدريبية المتوافرة لدى الجهات المشاركة في فعاليات المناسبة، وتعميق أفكارهم الخاصة بطبيعة سوق العمل وحاجاتها من التخصصات الأكاديمية، كما تهدف المناسبة، وبكافة فعالياتها، إلى توعية الطلاب وتأهيل الخريجين على نحو يلبي حاجات سوق العمل وتعريف الجدد ببعض معايير اختيار التخصص العلمي المناسب وفقاً للمعايير الموضوعية السائدة في سوق العمل والمعايير الشخصية الخاصة بكل طالب، فضلاً عن تفعيل التعاون بين الجامعة وقطاعات المجتمع. كما تتضمن فعاليات اليوم المفتوح مجموعة من المحاضرات العلمية التي تثري فعاليات المناسبة عبر تعريفها الطلاب بمهارات أساسية في الكتابة النموذجية للسيرة الذاتية واجتياز المقابلة الشخصية واختيار الوظيفة المناسبة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>