انتظام 140 متدربًا بفرع الكلية التقنية والمعهد الصناعي بالمخواة

انتظام 140 متدربًا بفرع الكلية التقنية والمعهد الصناعي بالمخواة

التعليم السعودي : انتظم 140 متدربًا مستجدًا بفرع الكلية التقنية والمعهد الصناعي بالمخواة, اللذين تم قبولهم للفصل التدريبي الأول من العام الحالي 1437 / 1438هـ .
وأوضح مدير المعهد وفرع الكلية المهندس رزق الله الزهراني, أن عدد المتدربين المنتظمين بالمعهد وفرع الكلية 545 متدربًا في عددٍ من التخصصات, مبيناً أن إدارة شؤون المتدربين قامت بعمل برنامج تهيئة للمتدربين الجدد وقدم لهم شرحا عن ما يحتاجونه من استشارات وتوجيهات.
وأكد ضرورة الانتظام والالتزام بالزي الرسمي للكلية والاجتهاد في التحصيل العلمي، لافتًا أن البرنامج يهدف إلى تهيئة المتدرب وتعريفه بأنظمة الكلية ولوائحها.
وأفاد أن المتدربين الجدد قاموا بزيارة لجميع الأقسام التدريبية بفرع الكلية والمعامل والورش، وإدارة خدمات المتدربين، للاطلاع عليها والتعرف على ما تحتويه من خدمات تقدم لهم في الكلية, حيث قدم لهم شرحا عن الخدمات المهمة التي يتمتع بها المتدربين المنتسبين للكلية للاستفادة منها والوعي الكامل بأنظمة الكلية واللوائح التدريبية المعتمدة وساعات التسجيل, والجداول ورفع المعدل والانسحاب الفصلي وغيرها من المصطلحات التدريبية المهمة .
كما تم اطلاعهم على طريقة التسجيل على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, وتفعيل حساب المتدرب لاستخدام خاصية ( Black Board ), ليكون المتدرب على صلة دائمة بالمقررات التدريبية وكل ما يستجد في التدريب من خلال بوابة التدرب الالكتروني وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)