انتهاء التسجيل بـ«دبلوم وبكالوريوس» التقنية 6 ذي القعدة

انتهاء التسجيل بـ«دبلوم وبكالوريوس» التقنية 6 ذي القعدة

التعليم السعودي : تواصل الكلية التقنية بالأحساء القبول للفصل التدريبي الأول من العام 38-1439، ببرنامجي الدبلوم والبكالوريوس «صباحي، مسائي» حتى يوم السبت 6 من ذي القعدة المقبل، عبر بوابة القبول والتسجيل الموحدة بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني «www.rgt.gov.sa».

وأوضح عميد الكلية عادل المحبوب أن التخصصات المتاحة في برنامج الدبلوم، تشمل قسم تقنية الحاسب الآلي «برمجيات – دعم فني – شبكات» وقسم التقنية الإدارية «محاسبة – إدارة مكتبية» بالإضافة إلى تخصص المحركات والمركبات وتخصص صيانة الآلات الميكانيكية، في حين أن برنامج البكالوريوس مخصص لخريجي الدبلوم الراغبين في إكمال دراستهم في تخصص الإدارة المكتبية والمحاسبة، مشيراً إلى أن برنامج البكالوريوس الصباحي مجاني ويخضع لعدد من الشروط، أما البرنامج المسائي فهو برسوم مع الإعفاء من شرط السن وعدد سنوات التخرج.

ودعا المتقدمين إلى مراعاة الدقة أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً، حيث لن ينظر لأي طلب لم يسجل عن طريق البوابة الإلكترونية، مؤكدا على الاطلاع على شروط القبول والتسجيل، والتأكد من المزايا التي يحصل عليها المتدرب من خلال بوابة القبول والتسجيل الموحدة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>