انتهاء تحديث بيانات المعلمات البديلات اليوم

انتهاء تحديث بيانات المعلمات البديلات اليوم

التعليم السعودي – متابعات : حددت إدارة تعليم القنفذة اليوم الإثنين آخر موعد لتحديث بيانات المعلمات البديلات، وخريجات معاهد المعلمات، والكليات المتوسطة، ممن لم يسبق لهن الحصر أو التثبيت أو التعيين ودعتهن لمراجعة القسم النسائي بإدارة الموارد البشرية بمبنى الإدارات النسائية بالخالدية، على أن تصطحب المتقدمة الوثائق.
وتتضمن المستندات لمن سبق لهن التعاقد كمعلمات بديلات: صورة مصدقة من وثيقة التخرج «المؤهل الجامعي»، وصورة من الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة، وصورة مصدقة من عقد العمل كمعلمة بديلة، وصورة من مسير الرواتب، أو تحويل الراتب مصدق من البنك، وإقرار بعدم وجود المتقدمة على وظيفة رسمية بالدولة، كذلك صورة من درجة اختبار قياس.
كما تتضمن مستندات خريجات معاهد المعلمات الثانوية والكليات المتوسطة: صورة من مؤهل دبلوم معهد المعلمات، وصورة من مؤهل دبلوم الكلية المتوسطة، وصورة من الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة، مع إحضار جميع الأصول للمستندات السابقة للمطابقة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>