انطلاق الأنشطة الطلابية بسكن جامعة الملك عبدالعزيز

انطلاق الأنشطة الطلابية بسكن جامعة الملك عبدالعزيز

التعليم السعودي : رعى عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني انطلاق الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول للعام الجاري بالسكن الجامعي.
وحث خلال الكلمة التي ألقاها في الحفل الطلاب على المشاركة في الأنشطة المتنوعة والتي تسهم في رفع المستوى المهاري والفكري والمعرفي لديهم وتنمي قدراتهم في شتى المجالات.
ورحب المشرف على الأنشطة بالسكن الجامعي مفرح الجابري بعميد شؤون الطلاب والوكلاء ومديري الإدارات بالعمادة وأكد أن الأنشطة الخاصة بطلاب الجامعي تحظى برعاية واهتمام كبير لما لها من دور مهم في صقل مهارات الطلاب وملء أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
بعد ذلك فتح باب الأسئلة والاستفسارات من الطلاب والتي تناولت مواضيع متعددة.
كما دشن عميد شؤون الطلاب المقر الجديد لوحدة الأنشطة الطلابية بالسكن الجامعي كما زار معرض مكافحة المخدرات بمشاركة جمارك مطار الملك عبدالعزيز وهيئة الهلال الأحمر السعودي المقام حالياً بالسكن.
من جانبه أفاد مدير وحدة الأنشطة محمد الأحمدي أن الحفل أقيم في ديوانية السكن وحظي بحضور طلابي مميز ونال على استحسانهم وإعجابهم حيث غلب عليه طابع الشفافية والروح الأبوية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>