انطلاق التصفيات النهائية لمشروع المسرح المدرسي للبنين في دورته 13

انطلاق التصفيات النهائية لمشروع المسرح المدرسي للبنين في دورته 13

التعليم السعودي – متابعات : انطلقت صباح أمس الأحد التصفيات النهائية لمشروع المسرح المدرسي للبنين في دورته 13، الذي تستضيفه إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر خلال الفترة من 24-28 / 3 / 1440هـ وتشارك به عشر إدارات تعليمية تأهلت عبر التصفيات الأولية التي شارك بها أكثر 1000 طالب .
وقد ألمح مدير عام النشاط الطلابي بوزارة التعليم الدكتور عبد الحميد المسعود بأن هذه التظاهرة المسرحية تأتي ضمن مشروعات الوكالة التي تهدف من ورائها لتعزيز الانتماء الوطني بروح الطلاب من خلال تجسيد بعض المشاهد التربوية في قوالب وطنية تنمي روح الولاء والبذل والعطاء بالإضافة لإكساب المشارك جرعة من الثقة من خلال مقابلة الجمهور ومحاكاة الواقع .
هذا وقد رحَّب مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد العُمري بالمشاركين من مناطق ومحافظات المملكة في هذا المشروع البناء متطلعاً بأن يحقق الهدف المرسوم من أجله مثمناً لمقام الوزارة تسكين المشروع بالإدارة التي عملت على تهيئة كافة الظروف لتسخير كل الإمكانات البشرية والمكانية للمساهمة في النجاح المرتقب .
إلى ذلك أوضح المشرف التربوي بالإدارة العامة للنشاط الدكتور بندر العسيري بأن هذا المهرجان يأتي في دورته الــ 13 وهو في كل عام يحقق الطموح ونتطلع للمزيد لاسيما أن بطل هذه النهائيات سيمثل المملكة بالمهرجان العربي ولدينا رصيد مميز من المشاركات السابقة التي تعطي مؤشراً جيداً لمسرح التعليم  وفقاً لوزارة التعليم.

IMG-20181202-WA0075   IMG-20181202-WA0078IMG-20181202-WA0077

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>