انطلاق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية للكبيرات بمنطقة حائل

انطلاق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية للكبيرات بمنطقة حائل

التعليم السعودي : انطلقت الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية للكبيرات بقطاع الحائط والسليمي التابعة لمنطقة حائل والتي تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزارة التعليم للقضاء على الأمية في المجتمع ونشر المعرفة والتعليم في كافة القرى والهجر التي تتبع المنطقة.
وأوضحت مديرة تعليم الكبيرات في تعليم حائل المديرة التنفيذية لحملة التوعية ومحو الأمية للبنات بقطاع الحائط والسليمي منيرة المجحدي، أن الحملة التي تستمر لمدة شهرين بهدف القضاء على الأمية وإيصال التعليم للمستفيدين في أماكنهم يتخللها العديد من البرامج والأنشطة المصاحبة وفق منظومة من البرامج والفعاليات التعليمية بمشاركة مجتمعية واسعة من الجهات ذات العلاقة، مشيرة إلى أن الحملة تقام في 17 مركزًا موزعة على قطاع الحائط والسليمي .
وبينت أن الحملة تركزعلى تعليم الدارسين القراءة والكتابة والحساب بالإضافة إلى البرامج الدينية والاجتماعية والثقافية والصحية.
يذكر أن وزارة التعليم عقدت شراكة مع بعض الجهات الحكومية لتقدم خدماتها للدارسات شملت وزارة الصحة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة البيئة والمياه والزراعة ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ووزارة الثقافة والإعلام  وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>