انطلاق برنامج إجازتي في مدارس جدة

انطلاق برنامج إجازتي في مدارس جدة

التعليم السعودي : انطلقت فعاليات برنامج «إجازتي» في الأندية الموسمية وأندية مدارس الحي في مدارس تعليم محافظة جدة، حيث تستمر هذه الفعاليات حتى 25 ذي القعدة، بمشاركة أكثر من 20 ألف طالب وطالبة.

وأوضح مدير عام تعليم جدة المكلف يحيى القحطاني، أنه تم تخصيص 9 أندية موسمية للبنين، و8 أندية موسمية للبنات، إضافة إلى 20 نادي حي للبنين، و11 نادي حي للبنات.

من جهته، بين مدير النشاط الطلابي بتعليم جدة عوض العتيبي، أن النادي الموسمي يقدم مجموعة من البرامج والأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية ولقاءات وأمسيات شعرية ضمن المسارات الخمسة لبرنامج إجازتي (الترفيهي، التطوعي، السياحي، الوظيفي، التقني)، منوها إلى أن الأندية الموسمية تفتح أبوابها من الساعة الخامسة عصرا وحتى التاسعة مساء.

وذكرت مديرة نشاط الطالبات بتعليم جدة ابتسام الردادي أن الطالبات على موعد مع العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج المتنوعة في المسارات الخمسة التي من شأنها تطوير قدراتهن وإكسابهن العديد من المعارف وإثراء عقولهن بالجديد والمفيد، مضيفة أن إضافة المسار التقني هذا العام كفيل بتثقيف الطالبات في هذا المجال وتوظيف قدراتهن إيجابيا في مسار التقنية بما يعزز لديهن الانتماء وحب الوطن وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>