انطلاق بطولة ” الله يعطيك خيرها ” الرمضانية الأولى في ثانوية ابن باز

انطلاق بطولة ” الله يعطيك خيرها ” الرمضانية الأولى في ثانوية ابن باز

التعليم السعودي :انطلقت مساء أمس بطولة “الله يعطيك خيرها” الرمضانية الأولى لكرة القدم، على ملاعب نادي الحي في ثانوية عبدالعزيز بن باز بحي الورود في الرياض، بمشاركة ثمانية فرق من مدينة الرياض، تم تقسيمها على مجموعتين.
وتأتي البطولة تعزيزاً للدور المجتمعي للمبادرة الوطنية “الله يعطيك خيرها” التي تتبناها جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور.
ويشرف على البطولة التي تأتي ضمن مبادرات فريق التطوع رئيس الفريق وعضو اللجنة التنفيذية لمبادرة الله يعطيك خيرها خالد الغامدي، ويتولى سعد جابر مهمة إدارة البطولة.
وأوضح الغامدي أن تواجد المبادرة في الأنشطة الشبابية يعد هدف رئيسي لتحقيق الوعي اللازم لدى الشباب وتوعيتهم بأهمية السياقة الآمنة والتقيد بالأنظمة المرورية، موجهاً الشكر لجمعية الأطفال المعوقين ممثلة برئيس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز على جهوده ومتابعته الدائمين لجميع الأنشطة والفعاليات الشبابية التي ترفع من مستوى الوعي المروري لدى الشباب.
وأشاد برعاية جمعية الأطفال المعوقين للبطولة التي ستسهم بإذن الله في توعية الشباب بمخاطر التهور في قيادة المركبات وما تخلفه وراءها من خسائر اجتماعية واقتصادية، متمنياً لجميع الفرق السلامة والتوفيق والوصول إلى أبعد المراكز.
من جهته توقع مدير البطولة سعد الجابر أن تشهد البطولة قوة في المنافسة نظراً لقوة الفرق المشاركة فيها حيث تضم عدداً من أقوى الفرق بمدينة الرياض، حيث تضم المجموعة الأولى: فريق الكعبي، ونجو الذهبي،وشباب سلطانة، والسهم، فيما تضم المجموعة الثانية: فريق الشهد ، والاتصالات السعودية، ورويال، ومستقبل التعاون ، مبيناً أنه تم الاستعانة بحكام معتمدين لإدارة مباريات هذه البطولة، كما تم اعتماد جوائز قيمة لأحسن لاعب في كل مباراة من مباريات البطولة.
يذكر أنه يقام على هامش البطولة العديد من الفعاليات مثل المعارض والمسابقات الثقافية التي تهدف إلى التوعية بقواعد السلامة المرورية، وسبل الوقاية من أخطار الإعاقة، وتوعية الشباب بأهمية الالتزام بأنظمة السلامة المرورية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)